الف مبروك حصول منتخب جامعة بغداد بكرة السلة على المركز الثاني في بطولة الجامعات العراقية بكرة السلة للطلاب

   بعد المشاركة المشرفة  لفريق منتخب جامعة بغداد بكرة السلة في البطولة السنوية والتي اقيمت في رحاب جامعة بابل (بطولة الجامعات العراقية بكرة السلة للطلاب) والتي نظمها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الإشراف والتقويم العلمي بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بمشاركة (17) جامعة حكومية وأهلية، والتي استمرت لمدة خمسة أيام.

 

والذي ابلى فيها منتخب جامعة بغداد بلاءا حسنا بفوزه بجميع المباريات التي خاضها مما ادى الى صعوده الى الدور النهائي ضد الجامعة المستنصرية، والتي اقيمت يوم الخميس الموافق 26/4/2018، وكانت نتائجه كالاتي:-

 

نتائج منتخب جامعة بغداد

التصفيات/ بغداد – ديالى 46-6،  بغداد- بابل 76-65، بغداد – الكوفة 49-27

الدور الربع النهائي/ بغداد – ميسان 69-42

الدور النصف النهائي/ بغداد –  البصرة 79 – 69

النهائي/ بغداد –  المستنصرية

وقد اسفرت البطولة عن فوز منتخب الجامعة المستنصرية على منتخب جامعة بغداد بالمركز الأول، جامعة بغداد بالمركز الثاني، في حين حصلت جامعة البصرة على المركز الثالث.

 

ويذكر ان لاعبين كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة يشكلون نسبة كبيرة من اعضاء منتخب جامعة بغداد بكرة السلة، كما وتألف الكادر التدريبي من الاستاذ الدكتور فارس سامي، الاستاذ المساعد الدكتور مهند عبد الستار (التدريسيان في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة).

الف مبروك لجامعتنا الام وكليتنا الام هذا الانجاز الرياضي المتميز، مع امنياتنا بالتوفيق لمنتخبنا في بطولات مستقبلية باذن الله تعالى.

 




Comments are disabled.