التربية البدنية تستقبل رئيس منظمه الصداقة والسلام الايطالية

   زار الكلية الام – كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة بغداد يوم الخميس الموافق 5/4/2018 وفد ايطالي رفيع المستوى يترأسه السيد مكسيمليانو رئيس منظمه الصداقة والسلام الايطالية.

 وكان في استقبال الوفد ممثل السيد عميد الكلية، الاستاذ الدكتور فراس مطشر معاون العميد للشؤون الادارية، اذ رحب الدكتور فراس بالوفد الضيف شاكرا زيارتهم وتضامنهم ومساندتهم للشعب العراقي والقضية العراقية.

واستعرض الطرفان القضايا المشتركة ( العلمية ، الثقافية، الاجتماعية وغيرها)، وتم عقد مجموعة من الاتفاقات التي من شانها تخدم الطرفين.

وفي نهاية الزيارة، قام السيد مكسيمليان والوفد المرافق بجولة ميدانية على جميع مرافق، ملاعب، قاعات، مسبح، ومكتبة الكلية، مبدين اعجابهم الشديد بهذا الصرح العلمي المتميز باروقته المتنوعة، وبحسن التنظيم وحفاوة الاستقبال، كما وحرص منتسبي الكلية وطلبتها بتقديم التحية وعبارات الترحيب والتقاط الصور التذكارية معهم معبرين عن فرحتهم لهذ الزيارة الكريمة.

ومن الجدير بالذكر ان الكلية استقبلت قبل اسابيع وفدا كبيرا من  قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة/ كلية الصفوة الجامعة، للاطلاع على المنشآت الرياضية والقاعات والساحات وكذلك المختبرات والبرامج الخاصة للطلبة الدارسين في القسم وكان هناك اهتمام من قبل عمادة الكلية من خلال الاستقبال الرائع وكرم الضيافة و حفاوة كبيرة في الاستقبال من قبل كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

Comments are disabled.