بمناسبة العام الدراسي الجديد العمادة تلتقي باساتذتها

في اجواء سادتها الاخوة والمحبة والاسرة الواحدة ، احتضنت قاعة الاجتماعات الكبرى في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة اليوم الخميس الموافق 22/9/2016 جميع تدرييسي الكلية للقاء بعمادة الكلية متمثلة بالسيد العميد أ.د. عدي طارق الربيعي ، والسيد معاون العميد لشؤون الطلبة د. اسامة احمد ، والسيد معاون العميد للشؤون الادارية د. فراس مطشر بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد .

عقد هذا الاجتماع باشراف ومباركة السيد العميد ، واستهل بقراءة سورة الفاتحة على اروح شهدائنا الابرار ، وتقدم السيد العميد بشكره وتقديره لجميع اساتذة الكلية لجهودهم المبذولة في العام الدراسي المنصرم ، واوضح ان الكلية في خط بياني متدرج صعودا في الجوانب العلمية والادارية على حد سواء مقارنة بتشكيلات جامعة بغداد ، واشاد بالموقع الالكتروني الرسمي للكلية ومايحصل عليه من مراكز متقدمة وعلى مدار سنوات على جميع تشكيلات الجامعة وشكر القائمين عليه ، فضلا عن المراكز المتقدمة التي تحصل عليها شعبة ضمان الجودة ، كما وحث التدريسيين على ضرورة ووجوب المشاركة في المؤتمرات العربية والعالمية وبالدورات والندوات ، كما وشدد على ضرورة تزويد الكلية بالوثائق اللازمة والتي تثبت مشاركة التدريسي في المؤتمرات العربية والعالمية لضمان حقوقه ولاثباته في التقييم السنوي .

وقدم التهنئة الى كلا من :-

د. صباح قاسم لتسلمه مهام رئاسة شعبة الدراسات العليا

د. علي احمد لتسلمه مهام رئاسة فرع الاالعاب الفردية

وبارك اساتذة الكلية الذين ساهموا في حصول العراق على مراكز متقدمة ومداليات ذهبية وفضية في اولمبياد ريو ، ولاساتذة كرة السلة ( الاتحاد السلوي ) لحصول المنتخب المركز الرابع في اسيا والتأهل الى كأس العالم ، وانجازات في الساحة والميدان وحصول مداليات في الرمح والثقل في اولمبياد ريو الاخيرة ، واعلن السيد العميد عن قرب الافتتاح الرسمي للمركز التخصصي للعلاج الطبيعي وتأهيل المصابين في الكلية وبأشراف أساتذة وأكاديميين أختصاص يشرفون على تقديم أفضل طرق الوسائل العلمية التي من شأنها أن تعمل على معالجة مختلف الأصابات الرياضية وإعادة تأهيلها .

كما وتم فتح باب المناقشة بين عمادة الكلية وتدريسيها للتعرف على الاحتيجات والمعوقات التي تواجه العملية العلمية والادارية .


Comments are disabled.